اقتصادوطني

“أغل أزور” تضمن رحلات دولية جديدة صيف 2019

أعلنت شركة الطيران “أغل أزور” أنها ستضمن الرحلات بين مدينة ليل الفرنسية ومدينتي الجزائر العاصمة ووهران بمعدل ثلاث رحلات في أسبوعيا.

و اعتبرت شركة “أغل أزور” في بيان لها هذه البرمجة الجديدة، بأنها حرصا منها على الاستجابة لطلب فترة الذروة انطلاقا من ليل باتجاه الجزائر. وستكون هناك ثلاث رحلات أسبوعية باتجاه الجزائر من 3 جويلية إلى 18 سبتمبر 2019 تقوم بها “أ.آس.آل” للطيران باستعمال بوينغ 700-737 التي تضم 148 مقعدا.

وأوضح بيان الشركة، أنها ستعرض أزيد من ستين رحلة وأزيد من 9000 مقعد للبيع، مضيفا أن المسافرين سيستفيدون من نفس الخدمات التي تقترحها “أغل أزور” على مجمل رحلاتها نحو الجزائر. حيث سيستفيد المسافرون من عرض أكلة خفيفة ومشروبات و رخصة أمتعة تقدر بـ 30 كلغ.

وتضمن “أغل أزور” رحلة مباشرة كل يوم أربعاء نحو الجزائر العاصمة على الساعة الـ 10 صباحا والوصول إلى العاصمة على الساعة الـ 11:30 والانطلاق من الجزائر العاصمة نحو ليل سيكون على الساعة الـ 12:30 (و الوصول إلى ليل على الساعة الـ 16).

وبالنسبة لوهران ستضمن ذات الشركة رحلة مباشرة كل أيام الأربعاء حيث يكون الانطلاق من ليل على الساعة الـ 17:00 (و الوصول إلى وهران على الساعة الـ 18:45 والانطلاق من وهران على الساعة الـ 19:45 والوصول إلى ليل على الساعة الـ 23:30).

وستُكمل الشركة الفرنسية عرضها بين 11 جويلية و 29 أوت برحلة مباشرة إضافية أيام الخميس بين ليل والجزائر العاصمة، حسبما جاء في ذات البيان الذي أكد أن هذه الرحلات فُتحت للبيع.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق