رياضة

استقالة عبد الحكيم سرار من إدارة اتحاد العاصمة

أعلن المدير العام لفريق اتحاد الجزائر، عبد الحكيم سرار استقالته أمس الأحد مباشرة عقب فوز فريقه على شباب قسنطينة،  مؤكدا أنه تعرض للضغط والإهانة من طرف بعض الأشخاص إضافة إلى “المشاكل المالية التي ستعصف بالفريق خلال بداية الموسم القادم”.

 سرار بعد فوز فريقه على شبيبة قسنطينة بنتيجة 3-1، ليرسم الاتحاد بذلك بطل الجزائر للمرة الثامنة في تاريخه، صرح قائلا “لقد كان موسما صعبا على جميع المستويات تحملت فيه مسؤولياتي إلى الأخير. حان الوقت لأغادر وأعلن رسميا أنني لن أكون المدير العام لاتحاد العاصمة في الموسم المقبل”.

وتابع سرار يقول”فشلنا في تحقيق الكثير من الأهداف ولكن اعتقد أننا استطعنا الحد من الخسائر بإحرازنا للقب البطولة الذي يسمح لنا في الموسم المقبل بالمشاركة في رابطة الأبطال”.

وأضاف سرار أنه “في الوقت الذي نتحدث فيه، خزينة النادي فارغة لأن مصلحة الضرائب حجزت 18 مليون دينار التي كانت بحوزتنا وجمدت كذلك الحسابات المالية للنادي”، موجها نداءه للسلطات المحلية من أجل مساعدة النادي وإلا  فإنه سيعاني كثيرا، و ختم عبد الحكيم سرار “أشعر بحزن لمغادرتي وبفخر كبير لأنني أشرفت على ناد كبير مثل اتحاد العاصمة”.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق