سياسةوطني

الأفلان يتوعد بالفوز في انتخابات “السينا” بالمسيلة (بالصور)

نظمت مديرية حملة تنظيم انتخابات التجديد النصفي لمجلس الامة بالمسيلة، تجمعا شعبيا قويا تحت اشراف سعيدة بوناب  عضو هيئة تنسيق حزب جبهة التحرير الوطني، بحضور ازيد من 400 منتخب قدموا من مختلف الولايات ممثلين للافلان و احزاب اخرى مدعمة للمترشح ديلمي اسماعيل رئيس المجلس الشعبي الولائي.

ودعت سعيدة بوناب القيادية بالحزب، خلال اللقاء الذي تم تنظيمه اليوم ببيت البرلماني التلي ماضي ببلعايبة في المسيلة، جميع المنتخبين والمناضلين لدعم مرشح الحزب ديلمي اسماعيل الذي يشغل منصب رئيس المجلس الشعبي الولائي حاليا، والوقوف معه يوم الاقتراع، والتصويت لصالح حزب جبهة التحرير الوطني، الذي قالت أنه سيحقق الاغلبية خلال هذه الانتخابات، وسيكون له كلمة يوم الاقتراع.

هذا وتوعد المنتخبون عن وقوفهم وقفة رجل واحد يوم 29 ديسمبر الجاري، من أجل انجاح مرشحهم والظفر بمقعد مجلس الامة، مؤكدين عزمهم واصرارهم على المضي قدما وتحقيق الفوز، مثلما حققوه سابقا في التشريعيات والمحليات الماضية.

هذا وحضر التجمع برلمانيون وكذا منتخبون محليون عن احزاب وتشكيلات سياسية  اخرى، اعلنت دعمها لمرشح الحزب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق