مراسلونوطني

الكناباست تنظم وقفة احتجاجية بالبويرة ضد القرارات التعسفية الصادرة عن مدير التربية

نظم العشرات من الأساتذة المنضوين تحت لواء نقابة “الكنابست” في  قطاع التربية بولاية البويرة، اليوم مسيرة من مديرية التربية نحو مقر الولاية منددين بتدهور ظروف العمل، والسلوكيات السيئة وغير المسؤولة” الصادرة عن مدير التربية، وكذت مثول 4 أساتذات أمام المجلس التأدبي عشية عيد المرأة، بناءا على تقارير كاذبة حسبهم.

وقال المحتجون خلال الوقفة التي شارك فيها قياديون عن النقابة، أنهم نظموا هذا الاعتصام، للاحتجاج على ظروف العمل التي لا تطاق، منددين بما وصفوه “انتهاكا للقوانين” و بـ”التهديدات والإهانات التي تلحق بهم من قبل مدير القطاع و مسؤولين آخرين”.

وأوضح المحتجون أن ” الوالي على علم بما يحدث ولم يبال رغم عديد المراسلات”، “وحتى طلبات الترخيص للولوج إلى المؤسسات التربوية لم يتم الرد عليها” ، وأضافوا ” هنالك خروقات قانونية نقابية يتم انتهاكها من طرف القائمين على مديرية التربية”.

كما أعرب أساتذة “الكنابست” بمديرية التربية عن غضبهم من “صمت” مدير القطاع فيما يتعلق  بـ “الاعتداءات والشتائم التي يتعرض لها الزملاء”.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق