الحدثدوليوطني

النائب بوشارف حميد يرافع للجزائر ويُشعل البرلمان الافريقي

أحدث النائب الشاب ضجة سياسية خلال الجلسات العامة في البرلمان الافريقي اليوم الاثنين، و ذلك من خلال مداخلته سياسية و بامتياز تطرق من خلالها لوضع اللاجئين في افريقيا و خاصة وضع اللاجئين الصحراويين، و دور الجزائر المحوري في مرافقة اللاجئين الافارقة و الصحراويين خاصة وحمايتهم.

تصريحات النائب بوشارف ودفاعه عن الجزائر، اثارت حفيظة الوفد البرلماني الدائم المغربي المخزني و جعلهم يفقدون البوصلة، و احدثوا شوشرة داخل المبنى، و مما صعقهم ان النائب الشاب اعاد و اجابهم بكل لباقة وحزم معا حول دور الجزائر الايحابي في حل القضية، ضمن المواثيق الدولية و حماية كرامة اللاجئين النابعة من شهامة الحزائري و كرمه، و قال النائب حميد بوشارف ان الجزائر وشعبها يقفان على مسافة واحدة، نصرة للقضايا الدولية ضمن المواثيق العالمية.

و تلقى النائب الشكر  والعرفان من طرف بعض المشاركين، بعدما شرّف الحزائر و جيله من الشباب والمخلصين لقضايا تصفية الاستعمار.

للتذكير النائب مهتم بقضايا اللاجئين في العالم وافريقيا و هو حقوقي و سياسي.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق