الحدثمراسلون

ام البواقي: سكان الحرملية يغلقون البلدية ويطالبون الوالي بالماء وتهيئة الطرقات

قام صباح اليوم سكان مشتة لمڨيتلة التابعة اقليميا لبلدية الحرملية ولاية ام البواقي بغلق مقر البلدية تعبيرا عن إستيائهم ومعاناتهم من أزمة العطش التي يتخبطون فيها منذ زمن .
سكان مشتة المڨيتلة ببلدية الحرملية ،خرجو صباح اليوم وقامو بغلق مقر البلدية رافعين جملة من المطالب والانشغلات علي راسها الطالبة بإجاد حل لازمة الماء الشروب التي اكدو انهم يتخبطون فيها ازيد من سنوات مانغص حياتهم اليومية ،منددين بما اسموهصمت الجهات المعنية بعد رفعهم لانشغلاتهم عدة مرات قبل ان يقررو الخروج وغلق باب البلدية تعبيرا عن تذمرهم من الازمة.

المحتجون رفعو ايضا جملة من مطالب اخري تمثلت في تهيئة الطريق وتدهور الشوار ع نتيجة عدم الاستفادة من مشاريع تنموية ،رغم ان المشتي تبعد حوالي 3 كم فقط عن عاصمة البلدية وكما تعرف المشتي بانها منطقة فلاحية ومزدهرة بالماء الا انها لم تستغل فيها مشاريع لفك الازمة ، وضمن انشغالاتهم تذبذب التيار الكهربائي الذي ادي الي اتلاف اجهزتهم الكهرو منلية بسبب ضعفه وعلي اثره يطالب سكان مشتة المڨيتلة الوالي بالتدخل الفوري والالتفاتة مه لايجاد حل سريع لهذه المعناة في اقرب الآجال.

مدفوني صونيا

 

اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق