الحدثوطني

انطلاق عملية سحب استدعاءات امتحان شهادة البكالوريا

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات اليوم، عن انطلاق، عملية سحب الاستدعاءات الخاصة بمترشحي امتحان شهادة البكالوريا لدورة 2019.

وفي هذا السياق فتحت وزارة التربية الوطنية المجال لسحب استدعاءات المترشحين لامتحان شهادة البكالوريا وذلك من خلال الموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات http://bac.onec.dz.

كما يمكن أيضا للمترشيحين المقبلين على اجتياز إمتحان شهادة التعليم المتوسط، سحب استدعاءاتهم عن طريق الموقع http://bem.onec.dz ابتداء من اليوم.

وقال الديوان بأنه في حال اكتشاف أي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودع فيها المترشح ملفه الورقي وذلك قبل 30 ماي 2019 كأقصى حد.

ونوه الديوان في ملاحظة له أنه لا يسمح للذين هم في حالة عقوبة بسبب الغش من استخراج الاستدعاء وإجراء الامتحان حتى تنقضي فترة العقوبة.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق