رياضةوطني

حادث مرور أودى بحياة المصارعة سعاد قريشي

توفيت سهرة أمس الخميس، المصارعة سعاد قريشي من نادي كوكب المدية للكاراتي عقب تعرضها الى حادث مرور أليم على مستوى مدينة سيدي عيسى، حيث كانت متوجهة الى مدينة بوسعادة للمشاركة في البطولة الجزائرية للامال، في حين تعرض ثلاثة من الرياضيين ورئيس وفد نادي الكوكب الى جروح متفاوتة، وقد غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

وأوضح الاتحاد الجزائري في بيان له صبيحة اليوم : “تلقت الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو خبر رحيل الرياضية الشابة سعاد قريشي من نادي كوكب المدية بألم كبير وحزن عميق، بعد وفاتها سهرة أمس بمدينة سيدي عيسى إثر حادث مرور أليم خلال تنقلها للمشاركة في البطولة الوطنية للآمال بمدينة بوسعادة، وعلى هذا المصاب الجلل تتقدم الاتحادية وجميع عائلة الكاراتي الجزائري بالتعازي الخالصة لعائلة الفقيدة ونطلب من الله العلي الغفار أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته ونطلب من إخواننا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق