الحدثرياضة

ديلور يطالب بوضع العلم الجزائري بدل الفرنسي في بطاقته الموجودة  في لعبة “فيفا”

دعا اللاعب الدولي الجزائري اندي ديلور، أمس الإثنين في تغريدة له على موقع “تويتر”، بوضع العلم الجزائري في بطاقته الموجودة  في لعبة كرة القدم “فيفا” عوض العلم الفرنسي.

وكتب اللاعب الجزائري في تغريدة له على موقع تويتر “مساء الخير ، إي آي فيفا  فرانس، أنا لاعب دولي جزائري، هل من الممكن تغيير العلم على بطاقتي من فضلكم. شكرا مسبقا و تحيا الجزائر”.

و طالب اللاعب السابق لفريقي أجاكسيو “الفرنسي” وويغان “الإنجليزي” بإجراء تعديلات على مركزه الجديد كلاعب للمنتخب الجزائري.

و كان اللاعب اندي ديلور، ذو الأصول الفرنسية-الجزائرية، قد كشف سابقا عن رغبته في تقمص ألوان الجزائر و لعب كأس إفريقيا للأمم 2019. ولم يتم اختيار اللاعب الفرانكو جزائري في القائمة الأولية لجمال بلماضي  التي تضم 23 لاعبا، لكن الحظ ابتسم له و تم استدعاؤه يوم 13 يونيو من أجل تعويض هاريس بلقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق