الحدثمراسلون

سطيف: توقيف 3 أشخاص متورطين في نقل وبيع الخمور بطريقة غير قانونية

توصلت مصالح أمن ولاية سطيف ، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية ناهزت الـ 1000 وحدة، مع توقيف 03 أشخاص تورطوا في نقل وبيع هذه المواد.

العملية أطرت من قبل عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسطيف وجاءت إثر عمليات مراقبة أمنية تندرج ضمن أنشطة مصالح الشرطة الوقائية والردعية في آن واحد والهادفة إلى محاربة ظاهرة بيع الخمور دون رخصة، وجاءت إثر معلومات تلاها نصب حاجز أمني بإحدى الطرقات المؤدية الى المنطقة الصناعية بعاصمة الولاية، أين تم توقيف مركبتان تم بعد تفتيشهما تم العثور على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية التي ناهزت في المجموع الـ 1000 وحدة، تورط في نقلها 03 أفراد كانوا بصدد توجيهها للبيع بطريقة غير شرعية ودون حيازة أية وثيقة تتح لهم ممارسة مثل هذا النشاط المربح.
الضبطية القضائية وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية أنجزت ملفات جزائية ضد المتورطين الثلاثة بتهمة نقل وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة، قدموا بموجبها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أحالهم على قاضي المثول الفوري الذي أصدر في حقهم أمرا يقضي بإيداعهم جميعا رهن الحبس.
خ. بلقاسم

اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق