الحدثوطني

وزارة التضامن الوطني تٌفند شائعات الفايسبوك

فندت وزارة التضامن الوطني والاسرة وقضايا المرأة، وجود مسودة مراجعة القانون الأساسي الخاص بسلك الموظفين المنتمين لإدارتها، موضحة أن أي مراجعة للقانون الخاص سيتم دون شك، بالتنسيق مع الشركاء والفاعلين الاجتماعيين، كما ستكون موضوع استشارة موسعة مع مستخدمي القطاع وذلك خلال ندوات جهوية”.

وأكدت الوزارة اليوم في بيان لها اطلعت عليه “المنبع_dz”، أنه “على إثر الإشاعات المتداولة مؤخرا، لا سيما على شبكات التواصل الاجتماعي والتي مفادها وجود مسودة مراجعة القانون الأساسي الخاص بسلك الموظفين المنتمين للإدارة المكلفة بالتضامن الوطني، وحرصا على رفع كل لبس وضمانا للشفافية في هذا الشأن، فإن وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، تفند ما يروج له بهذا الخصوص وتنفي قطعيا وجود أي وثيقة رسمية في هذا الإطار”.

واضاف البيان “نؤكد أن مصالح الوزارة تبقى في الإصغاء لكل انشغالات واقتراحات عمال القطاع التي من شأنها تحسين وضعيتهم الاجتماعية والمهنية، وكذا الإسهام في ترقية مردودية القطاع”.

الوسوم
اظهر المزيد

المنبع Dz

"المنبع dz" جريدة الكترونية جزائرية مستقلة، تصدر عن مؤسسة سورس برود للاتصلات، تعمل على ايصال المعلومة والخبر من منبعه وفي حينه، تحت شعار "المعلومة صدق وأمانة". تتكون الجريدة من طاقم صحفي شاب، منتشرون عبر مختلف التراب الوطني، تهدف إلى التقرب من المواطن والقارئ، ونقل رسالته بأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق